loader image

زيارة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب لمكتبة البابطين المركزية للشعر العربي

استقبلت مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي أمس الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021م معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب السيد عبدالرحمن بداح المطيري والدكتور عبدالله عبدالرسول المستشار الإعلامي لمكتب وزير الإعلام، والشيخة رشا الصباح مديرة مكتبة الكويت الوطنية، والوفد المرافق لهم.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المكتبة الأستاذ عبدالعزيز سعود البابطين، والمدير العام للمكتبة الأستاذة سعاد العتيقي والعاملين في المكتبة، وقد قدم الأستاذ عبدالعزيز سعود البابطين والمدير العام الأستاذة سعاد العتيقي للوزير شرحاً مفصلاً عن المكتبة وتاريخها ومجموعاتها وخدماتها وإصداراتها، بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات معلوماتية لزائري المكتبة.

وأشاد وزير الإعلام بكافة الجهود التي يبذلها مؤسس المكتبة الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين معتبراً أن هذا العمل يخدم الثقافة العربية ويشعر المثقفين بالاعتزاز. وأبدى إعجابه بالآلية التي تنتهجها المكتبة كنموذج حديث لأفضل المكتبات ومراكز المعلومات العالمية من حيث التصميم والخدمات المعلوماتية التي توفرها المكتبة لمرتاديها.

وفي نهاية الزيارة سجّل معالي الوزير كلمة للمكتبة في سِجل كبار الزوار عبر فيها عن مدى إعجابه بجهود الأستاذ عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية، ودوره في نشر اللغة العربية عالمياً، وأبدى سعادته بزيارة هذا الصرح الثقافي متمنياً التوفيق للقائمين عليه.

Scroll to Top